موقف أجبر أمير كرارة على الجري عاريًا في الشارع 2015

آخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 5:33 مساءً
موقف أجبر أمير كرارة على الجري عاريًا في الشارع 2015

[ad_1]

القاهرة_ Gololy

‘);

تحدث الفنان المصري أمير كرارة، عن أصعب المواقف التي تعرض لها في حياته والتي كاد يفقد عقله بسببها وكان ذلك بسبب مرض ابنته المفاجئ.

أمير كرارة، قال خلال حواره في برنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع على قناة ON E:  «إن ابنته كانت تبلغ من العمر عامان ونصف وفوجئ بصراخ جليسة الأطفال المرافقة لها، وعندما ذهب لمشاهدتها وجدها في حالة غريبة من التشنجات وعينها مقلوبة بطريقة أثارت رعبه على طفلته».

وأضاف: «أنه كان في حالة لا يرثى لها ونزل بها الشارع وهو بملابسه الداخلية وحافيًا وذهب بها إلى المستشفى وأخبروه أن القلب توقف وسيستعينوا بالصدمات الكهربائية، وفوجئ بسيدة تنصحه باتخاذ ابنته من المستشفى لأنها غير مجهزة لرعاية الأطفال وهو ما فعله بعد إقرار شخصي منه بذلك».

وأشاد بدور أصدقائه الذين وقفوا إلى جانبه ومنهم أحمد زاهر وشريف منير وتامر مرسي، ونصحه صديق بذبح شاه لشفاء ابنته وقبل إنهاء الحديث أخبره الطبيب بتحسن صحة ابنته.

كما تحدث عن أبنائه قائلًا: «عائلتي وأبنائي، أهم حاجة في حياتي، عندي ثلاث أبناء هم سليم 8 سنوات، وليلى 5 سنين، ونيللي مولودة عمرها شهر واحد، ودايمًا بخاف يبعدوا عني، علشان كده الكابوس اللي في حياتي أنهم يبعدوا عني لما يكبروا، وأنا أب مثالي بحب بيتي وبحب أخرج مع أولادي، لما بسافر وأبعد عنهم ببقي عايز أرجع لهم بسرعة ومش بكون مرتاح».

[ad_2]
المصدر – جولولي

jredty.com 300x250